الكعبي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الكعبي

منتدى متنوع في مجال الاعمال والمعلومات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اضحك معناااا 1

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

المساهمات : 133

اضحك معناااا 1 Empty
مُساهمةموضوع: اضحك معناااا 1   اضحك معناااا 1 Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 13, 2013 12:08 pm

ايه الفرق بين الاسبوع وموس الحلاقة والصحراء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الاسبوع فيه حد ، والموس فيه حدين ، والصحراء ما فيهاش حد

alien 

هل تعرف من هو اوفي مخلوق؟ نملة مات زوجها الفيل وقعدت طول حياتها تدفن فيه

santa 
مرة 10 اغبياء بيلعبوا على الطريق الصحراوى واللي تخبطه العربية مرتين يطلع برة اللعبة

Basketball 
مره واحد كان معاه حشيش و كان راكب فى القطر فئجا البوليس ام رايح خبا الحشيش فى مدخنه القطر القطر بدل ميروح أسوان راح السويس

cyclops 
ام العروس سالت ام العريس ابنك ده بشرب حشيش .. قالت ليها فشر حشيش مين ده يا ماما ... ممكن بس يكون سكران

مرة واحد محشش قال لأمه بحبك قاتله لا خلينا اصدقاء وبس

مرة واحد وقع في الحب انكسرت رجله

No 
في واحد محشش دمه ثقيل حب يعاكس واحده ماشيه في الشارع ... قال ليها : الحلوه وراها مشوار ؟؟ قالت ليهو : لا الحلوه وراها حمار ...

What a Face 
مسطول مزور ورقة بنكنوت انما 10/10 مع ذلك مسكوه ياترى ليه ؟ عشان كان مزور ورقة بستين جنيه
 farao 

يقال انا هناك شخص يمشي بعين معصوبة وهو عين الله عليه عينو سليمة مية مية،،،،،،، ومر عليه شخص وقالو وليش تعصب عينك سلمتك،،،،واجابو البخيل ياعم وليش التبذير نشوف بوحدة بس

مرة بخيل جاه عقد عمل في الخليج وبعد شهر من الغياب راسلته حرمه تطلب منه مصروف للبيت فرد عليها جواب زوجتي الغالية لك مني 100 قبلة. فبعد شهر ردت عليه زوجته قائلة: - زوجي الغالي بعد التحية أرسل لك جدول يتضمن نفقات هذا الشهر: 01 - الخضار وصاحب الحليب 20 قبلة. 02 - البواب والسماك و الخباز 20 قبلة. 03 - الجزار 30 قبلة رغم أنه غير مقتنع بالقبل ولكن سوف أتدبر أمره. 04 - صاحب البيت كل صباح قبلة. وأعلمك أن أبناءك يلحون عليا شراء لهم ملابس العيد فالرجاء ارسال لي 100 أخرى. زوجتك المخلصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــة

ثلاث رؤساء عرب راكبين بالطيارة قال الأول: أنا إذا رميت لشعبي كمشة رز بيهتفلي أسبوع قال الثاني:أنا إذا رميت لشعبي كمشة رز بيهتفلي شهر قال الثالث:أنا إذا رميت لشعبي كمشة رز بيهتفلي سنة فقال لهم الطيار: أنا إذا رميتكم من الطيارة بيهتفلي الشعب العربي طول العمر

محشش وقفوه الدوريات قالوا له : "ليش ماربطت الحزام"  study 
قال : "أصلآ مش لابس بنطلون ...! "
محشش جات له بنت قالوا: "وش بتسميها"  lol! 
قال: "نوره على عمتي هياء."
مدرب يسأل لاعب محشش : "في كم مر تقدر تلف الملعب"
قال المحشش: "في زقارتين"
واحد معه ارنب يبغى يشوف هو ذكر ولا انثى . .......

سأل محشش قاله المحشش: "اتركه اذا هرب فهو ذكر واذا هربت فهي انثى"
-اتصل واحد على زوجته وقال لها "انا ربحت مليون دولار جهزي شنطتك بسرعة"
فقالت الزوجة:" طيب احمل معاي ثياب صيف أو شتاء؟"
فرد عليها : "شيلي كل اللي تبين المهم ما ابي تصيرين بالبيت اذا رجعت"
محشش دخل استريو قال: "عندك محمد عبدة"
قال: "ايه"
قال المحشش: "خله يطلع سيارته مسكرة علي"  affraid 
محشش جالس قدام ستارة غرفته ليشششش؟- ينتظر المسرحيه تبدأ cheers 
محشش سألوه وش أصعب شئ: "قال انك تحدد ال***وكة وانت تاكل لبان"  geek 
اثنين محششين..واحد منهم يبي يسوي حكيم قال للثاني: "قلي من صديقك أقولك من أنت؟؟؟ "  lol! 
قال الثاني: "من صديقك؟ "
ردعليه: "من أنت؟"
https://alkaabi2014.gid3an.com

اضحك معناااا 1
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اضحك معنا 2
» اضحك معنااا 3
» اضحك معناا 4